اعلانات - Advertisement


مشاهدة قناة المستقبل بث مباشر


اعلانات - Advertisement


الوسوم

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. يقول ياسر اللهيب:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    به ابدأ وبه أستعين
    والله ولي الصالحين
    الرجاء القراءة بانتباه شديد ويقظة وبكل حاسة أعطكم الله اياها
    لا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه
    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الشورى( وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25)
    صدق الله العلي العظيم
    ليس العيب أن يخطئ الأنسان بل العيب وكل العيب أن يعرف ألحق ويستمر في الخطأ وفي الحديث القدسي(كل بني أدم خطاؤون وخير الخطائين التوابين)
    والأعتراف بالخطأ فضيلة
    ولكل من يؤمن بحرية وحق السؤال والسؤال ليس حرام والمثل يقول أكثر من السؤال وخفف من الدوران
    الله سبحانه تبارك وتعالى خالق الأشجار والزهور والخضار والثمار وأحل لكم لحوم البحار والأنعام
    وحرام عليكم كل ذي ظفر
    والسؤال ؟؟؟
    من الذي صنع الصليب
    ?
    شياطين السياسة
    قيصر روما ومن أتبعه من بني إسرائيل وما الفرق بين ما صنع وعبد كفار قريش من أصنام وبين ما صنع شياطين السياسة ؟؟؟
    (ألا يخجل كل ذي عقل أن يرفع ما صنع شياطين السياسة تاج على رأس دور العبادة وأن احببتم صناعة الشياطين أخلعوا الصليب وضعوا مكانه هيكل لمدفع ورشاش كلها وسائل لترهيب الناس!!!!)
    حكمتان اهداني الله إليهم الحكمة الأولى تجاوزت الكتب السماوية أن من لا يستطيع أن يرى الله سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه لان يرى الله يوم القيامة ومن آياته الأية الكريمة من سورة الحاج( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)
    صدق الله العلي العظيم
    والحكمة الثانية أن من يقرأ الكتُب السماوية وخاتمهم القرآن الكريم ولا يعمل ما بهما من الصالحات فهوا كالأعمى والأصم في يوم فرح كبير وهنا سيراود عقلك أنه مثل الحجر كلا كلا وألف ألف كلا لأن من أيات الله الأية الكريمة من سورة البقرة( ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (74)
    صدق الله العلي العظيم
    ليس كل من أتاه مولود جديد واسماه عيسى اصبح عيسى المسيح عليه السلام وليس كل من أتاه مولود جديد واسماه محمد اصبح بأخلاق محمد عليه الصلاة وازكى وأطيب وأتم السلام
    كسرت الصليب من غير أن أقترب منه أو ألمسه ووحدت العقيدة من غير أن أهدم الدين اليهود يرثون دين ابائهم والنصارى يرثون دين ابائهم وكل قوم يرث دين قومهم وهذا ليس دين بل هذا تركة الأهل لأبنائهم كما الحمار يرث بُردة أو جلباب أمه أو أبيه إلا من رحم ربي الدين القويم أن تؤمنوا بالله الواحد أحد الفرد الصمد ألذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وتسلم أمرك ووجهك لله وترضى بالقضاء والقدر وأعلم أيها القارئ أنك مسلم لله أن شئت أم أبيت واليك سؤالين من ثلاثة هل أتيت إلى الدنيا بإرادتك الجواب كلا وهل خروجك من الدنيا بإرادتك الجواب كلا ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة
    الفرقان( وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (3)صدق الله العلي العظيم
    والنشور أن تقول سأفعل كذا وكذا من غير أن تفكر لعله حصل معك حادث اخّرك عن العمل اوجاء الأجل دائما قل أن شاء الله سأفعل كذا وكذا وللتصديق على ما تقرأون بخصوص كلمة النشور الأية الكريمة من سورة الملك وانتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور في أخر الأية
    ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ (15)
    صدق الله العلي العظيم
    وآيات الكرسي من سورة البقرة أكثر وأكبر من خير دليل والله حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهو العزيز الغفار لمن تاب وأمن وعمل صالحاً وقال أنني من المسلمين لله رب العالمين وتتبارأى من ألشرك بالله ومن آياته الأية الكريمة من سورة لقمان ( وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)صدق الله العلي العظيم
    وفي الختام مهما كانت ديانتك وأيمانك وعبادتك لله فلا تخرج من انسانيتك هل رأيت حمار يقتل بني جنسه فلينظر القتلة والمجرمون إلى موقعهم من بين البهائم والحمير
    والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وللتصديق لما تقرأون الأية الكريمة من سورة النحل( ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)
    صدق الله العلي العظيم
    أما بخصوص الصليب أنه من صنع ضعاف النفوس من البشر والشمس والقمر اياتين دائباتين من أيات الله ونهانا الله أن نسجد لهما ومن آياته من سورة فصلت الأية الكريمة(وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37)
    صدق الله العلي العظيم
    سقطت تفاحة علمتم بقانون الجازبية وملاين البشر تقاتل تشرد تجوع وتعرّى ولم تعرف قلوبكم أيها الحكام الطغاة معنى كلمة الرحمة والمودة والأنسانية ألا أن لعنة الله عليكم أيها الحكام الطغات وعلى قوانينكم الوضعية وقلوبكم الخالية من مفهوم الرحمة والمودة والأنسانية من أعلى قمة لكم حتى أخمص قدميا
    السياسة أن لم يكن بها خوف من الرحمن فهي نجاسة والنجاسة ما يتطهر منها المسلم قبل خروجه من بيت الخلاء
    والعبرة لمن يعتبر يا أولي الألباب
    عبد الله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين
    محمد الصادق الأمين
    ⚖?☪
    عليه الصلاة واذك وأطيب وأتم السلام
    ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب
    ( رددوا على الدوام انا وطني لبنان وجميع الدول العربية أوطاني وباقي شعوب ودول العالم أخواني بالرحمة والمودة والأنسانية ) كما يمكنكم الدخول إلى صفحتي وهي متاحه للجميع
    وما بها يكتب بأحرف من ذهب
    وشكراً لمن يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة
    وشكراً لمن أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواصل الاجتماعي
    وكل تعليق يمثل رأي كاتبه

اترك تعليقاً